جامعة العين تنمي مهارات الإنجليزية لدى الطلبة

نظم قسم اللغة الإنجليزية في كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا مسابقة إملاء اللغة الإنجليزية لطلبة مساق اللغة الإنجليزية الاستدراكية في مقر الجامعة بالعين.

جرت المسابقة تحت إشراف الدكتور عبد الرحمن التخاينة، وبتنظيم كل من الأستاذة ريم عودة الله، الأستاذة حنان رحروح، والأستاذ مهند الذوابية.

تهدف هذه المسابقة إلى تطوير مهارات الطلبة اللغوية في تهجئة الكلمات التي تتراوح من بين السهلة والصعبة، وتشجيعهم على المشاركة في أنشطة الجامعة وتعزيز روح المنافسة الشريفة فيما بينهم.

وفي هذا الإطار، قال الأستاذ الدكتور ماجد الجلاد عميد كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية، أن هذه المسابقة سوف تعزز مهارات اللغة الإنجليزية لدى الطلبة وتشجعهم على حب اللغة وكسر خوفهم من التحدث بها.

من جهته، أكد الدكتور التخايبنة على أهمية هذه الأنشطة التي تلعب دوراً حيوياً في تعزيز وتحسين مستوى الطلبة في مجال اللغة الإنجليزية. وأضاف أن مثل هذه الأنشطة ستحفز الطلاب على تعلم اللغة الإنجليزية وتقوي ثقتهم بأنفسهم، مؤكداً أن قسم اللغة الإنجليزية حريص على توسيع مدارك الطلبة وتعزيز مهاراتهم اللغوية من خلال تنظيم المزيد من المسابقات والأنشطة على مدار الفصل الدراسي.

تنزيل


أخبار ذات صلة