الأخبار

إفطار جماعي لأسرة جامعة العين يعزز الروح الأسرية

  • نشر في: يونيو 03, 2018

 

أقامت جامعة العين بمقريها في أبوظبي والعين حفل إفطار جماعي لجميع موظفي الجامعة بحضور الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة، والأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، والدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات ونواب العمداء، ورؤساء الأقسام، وعدد من الموظفين، ليأتي هذا الإفطار ضمن أهداف إدارة الجامعة التي تسعى إلى تحقيق الألفة والروح الاجتماعية بين المسؤولين والموظفين، ودعم أواصر المحبة والإخاء والتواصل بينهم وإضفاء الشعور بالأجواء الروحانية خلال الشهر الكريم.

وأشار الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة إلى أهمية الملتقيات الرمضانية، التي تعكس الحرص على تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الموظفين ضمن أجواء أسرية تكرّس مفهوم التآلف والترابط الاجتماعي. وأعرب عن شكره وتقديره للحضور كافة لتلبيتهم الدعوة، ومباركاً لهم الشهر الفضيل.

وأكد الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة إلى أن تنظيم الفعاليات الاجتماعية يعزز التواصل والألفة بين الموظفين على اختلاف مستوياتهم الوظيفية، كما أنه دافع للعمل الدؤوب الذي هو أساس النجاح في أي بيئة عمل، إذ يتميز هذا الحدث باجتماعهم على مأدبة واحدة، مما يعزز التواصل بينهم في جو أسري تسوده الإخوة والتآلف في هذا الشهر الكريم.

وبعيداً عن روتين العمل اليومي سادت أجواء المرح والترفيه بعد تناول الإفطار من خلال تقديم مجموعة من المسابقات والفعاليات الثقافية والترفيهية والتي تفاعل معها الموظفون بحيوية، حيث تسعى الجامعة لتعزيز دورها وتكثيف جهودها وتبني المبادرات والأنشطة التي من شأنها الإسهام في تعزيز المحبة بين الجميع من خلال إحياء المناسبات والمحافظة على العادات والتقاليد .

ويؤكد كثير من الموظفين أن الإفطار الجماعي يشعر الموظف والمسؤول بروح الفريق الواحد، ويسهم في تعزيز الانتماء لدى الموظفين، بما ينعكس إيجابا على الأداء العام.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.