جامعة العين تنظم حملة للتبرع بالدم تحت شعار "عطاؤك هو حياتي"

الصور
الفيديو

أطلقت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقرها في أبوظبي حملة للتبرع بالدم تحت شعار "عطاؤك هو حياتي" بالتعاون مع بنك الدم أبوظبي – مدينة الشيخ خليفة الطبية، وذلك في إطار فعالياتها المتواصلة لدعم مبادرات عام زايد 2018.

وشهدت الحملة إقبالاً لافتاً من أسرة الجامعة ممثلة بالدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة، والدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة الجامعة، الذين تسابقوا إلى التبرع بالدم تجاوباً منهم مع الحملة وأهدافها، ورغبة منهم في دعم كل أشكال التواصل مع المجتمع وتقديم الدعم الإنساني الممكن.

وقال الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، أن تنظيم هذه الحملة يهدف إلى ترسيخ قيم الخير والعطاء التي زرعها الوالد زايد طيب الله ثراه في أبناءه، كما تهدف إلى تعزيز الوعي لدى الطلبة حول أهمية المشاركة بشكل فعّال في القضايا المجتمعية.

وتحرص جامعة العين على تنظيم حملة التبرع بالدم بشكل دوري بالتعاون مع "بنك الدم" في إطار حرصها على تعزيز مسؤولية الجامعة تجاه المجتمع المحلي، ونشر قيمها الهادفة إلى التواصل والتكاتف الاجتماعي، والتشجيع على العمل التطوعي والخيري.

تحميل


أخبار ذات صلة