الأخبار

جامعة العين تشارك في "توظيف مجندي الخدمة الوطنية"

  • نشر في: مارس 28, 2018

 

شاركت جامعة العين بجناح خاص في معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الثالث الذي أقيم تحت رعاية اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، ونظمته شركة إندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض، بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة ممثلة بهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة مابين 25 وحتى 27 مارس 2018 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتسعى الجامعة من خلال مشاركتها في هذا المعرض إلى مد جسور التواصل بينها وبين ومجندي الخدمة الوطنية والمؤسسات الحكومية والخاصة، من خلال اطلاعهم على النشاطات والخدمات والفرص الوظيفية المتاحة لدى الجامعة، وكافة الخدمات والمنح والدورات التدريبية لمجندي الخدمة الوطنية.

وقد جاءت مشاركة جامعة العين داعمة للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بوضع إطار استراتيجي شامل لتوظيف المواطنين وفق رؤية متكاملة وواضحة تدعم مبادئ رؤية الإمارات 2021، وذلك من خلال استقطاب خريجي الخدمة الوطنية، وتوفير فرص وظيفية للمجندين الباحثين عن العمل أو الراغبين في استكمال دراساتهم.

وتؤمن إدارة الجامعة بأهمية المشاركة في مختلف المعارض في الدولة وتعزيز تواجدها كمؤسسة من مؤسسات التعليم العالي في الدولة.

يذكر أن المعرض يهدف إلى فتح قنوات الاتصال بين خريجي الخدمة الوطنية والجهات المشاركة في المعرض من القطاعين الحكومي والخاص لإيجاد فرص وظيفية لهم وتأهيليهم ورعايتهم وكذلك إتاحة الفرصة لمن يرغب منهم في مواصلة دراستهم.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.