رئيس جامعة العين يكرم طلبة "لائحة الشرف"

الصور
الفيديو

 

أكد الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا على أهمية بذل الجهد والمثابرة والجد والاجتهاد لتحقيق التميز. جاء ذلك خلال حفل تكريم طلبة "لائحة شرف الجامعة" للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2017-2018 الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في مقر الجامعة بالعين تحت شعار "معاً نتميز" والذي كرم فيه رئيس الجامعة الطلبة المتميزين بحضور الدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة، عمداء الكليات، الطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم.

وأعرب الأستاذ الدكتور الرفاعي عن تقديره للطلبة المكرمين وسعادته بتفوقهم، مؤكداً على أن التفوق هدف يتطلب جهوداً مكثفة، وعملاً جاداً من أجل تحقيقه، موصياً الطلبة بالاطلاع على المعارف الحديثة ومصادر المعلومات باستمرار. كما أكد على أهمية دور أولياء الأمور في دعم الطالب وتوفير البيئة المناسبة له للإبداع والاجتهاد.

من جهتها حثت الدكتورة أبو رزق الطلبة على المزيد من التقدم، مؤكدة أن التميز لا يقتصر فقط على التفوق الأكاديمي وإنما يعكس أسلوب ومنهج حياة، ومتمنية لهم المزيد من التفوق والتميز في حياتهم الدراسية.

يذكر أن جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا تنظم حفل تكريم طلبة لائحة شرف الجامعة فصلياً بهدف تشجيع الطلبة المتفوقين على الاستمرار في التحصيل الدراسي بامتياز، حيث تقدم الجامعة للمتميزين دروع وشهادات تقديرية وهدايا تذكارية قيمة.

تنزيل


أخبار ذات صلة