رئيس الجامعة يلتقي بالطلبة الجدد مع بداية العام الأكاديمي 2018-2019

الصور
الفيديو

أكد الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة على ضرورة اتخاذ الطالب لمرجعية معينة خلال المرحلة الجامعية من خلال الاطلاع على دليل الطالب ودليل الجامعة، مشيراً إلى الدور الهام للإرشاد الأكاديمي في حياة الطالب المستجد، وأهمية استماع الطالب لتوجيهات الأستاذ.

جاء ذلك خلال لقاءه مع الطلبة الجدد الذين انضموا إلى الجامعة مع بداية العام الأكاديمي 2018-2019، ضمن اللقاء الترحيبي الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في مقر جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بالعين، بحضور الدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة، وعمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية والطلبة الجدد.

وقد أعرب الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة في كلمته عن سعادته بانضمام مجموعة جديدة من الطلبة لجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا، مؤكداً أنهم سيكونون محط اهتمام ورعاية من قبل إدارة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية. كما حثهم على طلب المساعدة عند الحاجة، والتواصل مع أقسام الجامعة وعمادة شؤون الطلبة أو الهيئة الأكاديمية والإدارية مما من شأنه أن يعزز التواصل بين الجامعة وطلبتها، ويؤكد حرص جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا على طلبتها وسعيها لتأمين البيئة المناسبة لهم.

واستعرض الرفاعي المراحل التطويرية التي شهدتها الجامعة منذ تأسيسها، والشوط الكبير الذي قطعته في تطوير خططها الأكاديمية وبرامجها المطروحة في كلياتها الست، وحصول هذه الكليات على الاعتمادات الدولية. مضيفاً أن تعاقد الجامعة مع نخبة من الخبراء الأكاديميين في مختلف التخصصات يعزز المخرجات الأكاديمية التي يسعى إليها الطالب والتي تضاهي أفضل وأرقى المخرجات في مؤسسات التعليم العالي، وذلك بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل.

من جهتها، شجعت الدكتورة أبو رزق الطلبة على المشاركة في الأنشطة اللامنهجية خلال مشوارهم الأكاديمي للترفيه عن أنفسهم وخلق أجواء ترفيهية إلى جانب دراستهم، مؤكدة أن عمادة شؤون الطلبة على استعداد تام لتلبية كافة احتياجات الطلبة العقلية والبدنية والوجدانية.

تحميل


أخبار ذات صلة