الأخبار

رئيس الجامعة يلتقي بالأكاديميين الجدد في كلية الأعمال

  • نشر في: سبتمبر 26, 2018

أكد الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة على ضرورة استمرار اللقاءات التشاورية مع أعضاء هيئة التدريس في الجامعة والتي تأتي ضمن حرص إدارة الجامعة على تطوير العملية التعليمية ومخرجاتها الأكاديمية والنهوض بالعملية التدريسية والبحثية.

جاء ذلك خلال لقاءه بأعضاء الهيئة التدريسية الجدد الذين انضموا لكلية الأعمال مع بداية العام الأكاديمي 2018-2019، بحضور الدكتور عادل أحمد عميد الكلية، والدكتور بلقاسم عثامنة، رئيس قسم برنامج إدارة الأعمال، والدكتور ناصر طالب مدير برنامج ماجستير إدارة الأعمال، وعدد من الأكاديميين في الكلية.

وقد ثمن الأستاذ الدكتور الرفاعي جهود أعضاء الهيئة التدريسية خلال الأعوام الماضية ووجه الزملاء الجدد إلى إدامة التآخي والموده فيما بينهم، مؤكداً إلى أھمیة التركيز على النجاحات التي يتم تحقیقھا كفریق واحد، للنھوض بمسیرة الجامعة. كما وجه بزيادة تفعيل دور المرشد الأكاديمي والتعامل مع الطلبة بمسؤولية وتوجيه الطلبة إلى الطريق الأكاديمي الصحيح.

من جهته أشار عميد كلية الأعمال إلى أن هذا اللقاء جاء تجسيداً لسياسة إدارة الجامعة وحرصها على تطوير العملية التعليمية ومخرجاتها من خلال عقد سلسلة من اللقاءات الدورية المستمرة لمناقشة أهداف وخطط واستراتيجيات الكلية والعمل على تحقيقها بما يخدم مصلحة الطالب والجامعة.

استعرض اللقاء الخطط المستقبلية للكلية كما ناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالعملية التدريسية والبحثية في الجامعة والسبل الكفيلة لإنجاح مخرجات التعليم لدى الخريجين، ورفع كفاءة الطلبة وزيادة تحصيلهم العلمي والمعرفي وتعزيز شراكة الجامعة مع القطاعات المختلفة.

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.