الظبيانية للإعلام تستقبل طلبة إعلام جامعة العين

نظمت كلية الاتصال والإعلام في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقرها في أبوظبي زيارة ميدانية إلى مؤسسة الظبيانية للإعلام ضمت مجموعة من طلبة مساق الإعلان الإذاعي والتلفزيوني تحت إشراف الدكتور محمد نور العدوان أستاذ العلاقات العامة في كلية الاتصال والإعلام وذلك للاطلاع على آلية صناعة الإعلان الإذاعي والتلفزيوني. 

استقبل الوفد الطلابي السيد عدنان الحداد مدير عام مؤسسة الظبيانية للإعلام والذي قدم شرحاً مفصلاً عن طريقة عمل الإعلان الإذاعي والتلفزيوني والطرق التي يمر بها. كما عرض نماذجاً من الإعلانات التي أنتجتها المؤسسة.

وتعرف الطلبة خلال الزيارة على الجوانب التقنية لإنتاج الإعلان بشكل عام والمراحل التي يمر بها. كما اطلعوا على آلية كتابة النص الإعلاني وكيفية ابتكار الفكرة الإعلانية وأساليب تصميم الإعلان الإذاعي والتلفزيوني بصورة مبتكرة وطرق توظيف الكاميرا بمهارة عالية لاستخدامات الإعلان.

من جانبه أكد الدكتور العدوان حرص جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا على تنظيم الزيارات الطلابية التي تعود بالفائدة على طلبة الجامعة من خلال التبادل المعرفي والاطلاع على الأنشطة والفعاليات ذات العلاقة بتخصصاتهم.

وقد جاءت هذه الزيارة ضمن الجهود التي تقوم بها جامعة العين لتعزيز علاقات التعاون والتبادل المشترك بين الجامعة والمؤسسات الحكومية والخاصة وذلك ضمن أنشطتها التي تسعى لخدمة المجتمع المحلي.

تحميل


أخبار ذات صلة