مصرف الهلال يستقبل طلبة كلية الاتصال

نظمت كلية الاتصال والإعلام في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا زيارة علمية لطلبتها في مقر العين إلى مصرف الهلال، وذلك ضمن مساق العلاقات العامة وشبكات التواصل الاجتماعي، تحت إشراف الدكتور فيصل السرحان.

استقبل الوفد الطلابي الآنسة هند المرزوقي مدير فرع مصرف الهلال بمدينة العين وعدد من زملائها العاملين في البنك، حيث قدمت عرضاً عن مسيرة البنك، ووسائل التواصل الاجتماعي التي يستخدمها البنك للتواصل مع الجمهور الداخلي والخارجي، والتطبيقات الذكية المستخدمة والتي من شأنها تسهيل معاملات العملاء. إضافة إلى تعريف الطلبة بنظام قياس رضى العملاء الإلكتروني وإتاحة الفرصة لهم لطرح الأسئلة المتنوعة مما كان له وقعاً إيجابياً في نفوس الطلبة.

وقال الدكتور فيصل السرحان أستاذ مساعد في كلية الاتصال والإعلام أن هذه الزيارة جاءت بهدف تعريف الطلبة بوسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقاتها المستخدمة في بناء العلاقات بين المؤسسة والجمهور، وغرس مفهوم بناء الصورة الذهنية الإيجابية عبر تطبيقات الإعلام الجديد لدى الطلبة مما يعزز مهاراتهم. إضافة إلى التأسيس لبناء علاقات دائمة بين جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا ومصرف الهلال والتي تأتي ضمن حرص الجامعة على التفاعل مع المجتمع.

تحميل


أخبار ذات صلة