"بروج للابتكار" يستقبل طلبة جامعة العين

 

ضمن مساق استراتيجيات إدارة الابتكار والتغيير، زار وفد من طلبة ماجستير إدارة الأعمال بجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقرها في أبوظبي مركز بروج للابتكار بمنطقة ساس النخل بأبوظبي، للاطلاع على أحدث التقنيات والتطبيقات التي تعزز الابتكار في عمليات صناعة البلاستيك.

تهدف الزيارة لتعريف الطلبة بطرق إدارة الابتكار وخلق التغيير، وكيفية تسخير قوة التفكير التحليلي الإبداعي لإيجاد حلول علمية للمشكلات وتطبيقها من خلال البحوث والتجارب، إلى جانب ربط المحتوى النظري بالواقع الميداني من خلال مشاهدة نماذج حية تعكس تطبيق الابتكار على المخرجات النهائية في الصناعات.  

وقال الدكتور أحمد غندور أستاذ مشارك في جامعة العين ومدرس مساق الابتكار وإدارة التغيير إن الهدف الأساسي من هذه الزيارة هو تعزيز المعرفة العلمية وربطها بمفهوم الابتكار وبالتالي المساهمة في تطوير بحوث طلبة ماجستير كلية الأعمال، وأضاف: "إننا في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا نسعد بالتعاون الدائم مع مركز بروج للابتكار".

ويعد مركز بروج للابتكار، مركزاً عالمياً للبحوث التطويرية، ويعتمد في عمله على تطوير «البوليمرات» والتأكد من مواصفاتها وأدائها وكفاءتها للوصول للمواصفات المثالية الخاصة بالعمليات التحويلية للبوليمرات البلاستيكية. كما أن من أبرز مؤشرات نجاح مركز بروج للابتكار هو عدد براءات الاختراع التي قام بتسجيلها، حيث بلغت خلال الأعوام الماضية أكثر من 250 براءة اختراع أي ما يعادل 30 %من إجمالي براءات الاختراع التي سجلتها دولة الإمارات لدى المنظمة العالمية للحقوق الفكرية.

تنزيل


أخبار ذات صلة