تعاون مشترك بين جامعة العين ودائرة الأعمال الخاصة لسمو الشيخة فاطمة

الصور
الفيديو

 

أبرمت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا مذكرة تفاهم مع دائرة الأعمال الخاصة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "حفظها الله" بهدف إعداد الطلاب والطالبات وتأهيلهم للإسهام في رفعة هذا الوطن ورخائه، ولدعم وتطوير التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقع المذكرة خلال اجتماع عقد في مقر الدائرة الخاصة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في قصر البحر كل من سعادة حمد خلفان علي الشامسي مدير عام دائرة الأعمال الخاصة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، والدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة العين.

ونصت مذكرة التفاهم على توطيد العلاقات الثنائية وتعزيز مجالات التعاون المشترك بما يعود بالنفع على كلا الطرفين وعلى الطلبة وعلى المجتمع وذلك فيما يتعلق بتمكين ودعم الطلبة، وتنظيم الفعاليات المشتركة، والزيارات العلمية، والدورات التدريبية، وإجراء الدراسات والأبحاث، وتبادل المعلومات والخبرات.

وأشار الشامسي إلى أهمية هذه المذكرة باعتبار أن جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا أحد الصروح العلمية الرائدة في دولة الإمارات، مؤكداً حرص الطرفين على الالتزام بالأهداف النبيلة التي تنص عليها المذكرة لتحقيق أكبر قدر من التكافل الاجتماعي في المجتمع.

وقال الدكتور عطاطرة: "إن إبرام مذكرة التفاهم مع جامعة العين سيشكل إضافة نوعية لها، كما أنها تعكس حرصنا والتزامنا بالعمل مع مختلف الجهات والمؤسسات في الدولة لخدمة المجتمع والمساهمة في دعم التعليم وتطويره في ظل القيادة الرشيدة لدولة الإمارات". كما ثمن جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ودورها البارز في دعم وتطوير كل ما من شأنه أن يسهم في بناء دولة الإمارات العربية المتحدة وخاصة في مجال التعليم.

وجاءت مذكرة التفاهم في إطار التعاون المثمر والبناء، وإدراك الطرفين لأهمية تحقيق الفائدة المشتركة لكل منهما، على أن يتم التنسيق بين الجهتين للتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

تنزيل


أخبار ذات صلة