نهيان بن مبارك يشهد حفل تخريج دفعة عام زايد في جامعة العين

الصور
الفيديو

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، حفل تخريج دفعة عام زايد 2018 لخريجي جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقريها في أبوظبي والعين، والتي اشتملت على 360 طالباً وطالبة من برامج البكالوريوس والماجستير والدبلوم المهني في التدريس.

حضر الحفل -الذي أقيم في قصر الإمارات في العاصمة أبوظبي- عدد من الوزراء ووكلاء الوزارات وممثلي البعثات الدبلوماسية في الدولة، وممثلي المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة، وأعضاء مجلس أمناء الجامعة، وأعضاء مجلس العمداء، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، إضافة إلى أهالي الخريجين وضيوفهم.

بدأ الحفل بالسلام الوطني وكلمة الخريجين التي قدمتها بالنيابة عن زملائها الخريجين الطالبة شيخة الحمودي خريجة كلية الأعمال والحاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال - نظم المعلومات الإدارية. حيث توجهت بالتهنئة لزملائها وزميلاتها الخريجين، متمنية لهم كل النجاح في مشوارهم القادم. كما تقدمت بالشكر الجزيل لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان راعي الحفل، ولجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا وكافة القائمين عليها ولأولياء الأمور وجميع من شاركهم خطوات النجاح في مشوارهم العلمي.

وتقدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في كلمته بالتهاني والتبريكات للخريجين ولذويهم على ما حققوه من نجاح قائلاً: "أقدم لكم خالص التهنئة ، لكم حظٌ طيب ، في أنكم تتخرجون في عام زايد الخير، إنكم اليوم عليكم واجبٌ ومسؤولية في التأكيد على المبادئ السامية والقيم النبيلة التي وضعها الزعيم الكبير عليه رحمة الله، وأن تعبروا بعملكم وإنجازاتكم بأنكم على وفاءٍ دائم لذكرى المؤسس العظيم – سيروا على بركة الله، لأداء مسؤولياتكم، ولتكونوا دوماً قوة دفع إيجابية لتحقيق مبادئ التسامح والتعايش والرخاء والتنمية والسلام في المجتمع".

وأكد معاليه على إن هذه الدفعة الجديدة من الخريجين والخريجات في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا إنما تحظى بشرف عظيم، هو أنها "دفعة عام زايد الخير" بما يمثله ذلك من اعتزازٍ كبير بأن إعداد الإنسان وتمكينه من الحياة الناجحة والمنتجة في خدمة وطنه وعالمه.

ثم بدأت مراسم التخريج حيث تفضل معالي الشيخ وزير التسامح ورافقه كل من المدير المفوض للجامعة ورئيس الجامعة بتسليم الشهادات للخريجين من مختلف الكليات والبرامج الأكاديمية والتي تنوعت ما بين الهندسة، الصيدلة، القانون، التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية، الأعمال، والاتصال والإعلام.

من جانبه قال الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة: "نفخر بتخريج جيل جديد من الشباب الواعي المثقف، وإن هذا الإنجاز العلمي لم يكن ليتحقق دون وجود قيادة حكيمة ذات رؤية استشرافية نحو المستقبل". وأضاف: "إن لجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا الشرف بأن يحمل خريجوها من الفوج الثاني عشر لقب دفعة عام زايد .. زايد القائد والمعلم والوالد -طيب الله ثراه-".

من جهته أعرب الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة عن سعادته بتخريج دفعة عام زايد 2018 حيث قال للخريجين: "أنتم اليوم تحملون رسالة العلم والمعرفة والقيم والأخلاق وعزيمة الشباب، إن بانتظاركم مستقبل مشرق نتمنى لكم أن يكون مكللاً بالنجاح والتميز".

يذكر أن الفوج الثاني عشر من خريجي جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا يضم 1346 خريجاً وخريجة من مختلف البرامج الأكاديمية. وقد جاءت هذه الدفعة حاملة لشعار "عام زايد" تقديراً واعتزازاً بمآثر القائد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيب الله ثراه- وترسيخاً لقيمه ومبادئه العظيمة.

تنزيل


أخبار ذات صلة