كلية التربية تحتفل بإنجازات طلبة التدريب الميداني

 

أقامت كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقرها في أبوظبي احتفالية ملف الإنجاز لتكريم طلبة التدريب الميداني للعام الجامعي 2017-2018، حيث عرضوا مشاريعهم وملفات إنجازهم بحضور الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، الدكتور خالد نصر نائب عميد كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة.

وقد أثنى نائب رئيس الجامعة على مستوى ونوعية التدريب العملي لطلبة الكلية والأثر الطيب الذي يتركه طلابنا في المؤسسات المعنية والذي ينعكس ايجابياً على سمعة الجامعة. كما تحدث الطلبة من مختلف التخصصات عن خبراتهم في الميدان وتجاربهم في التدريب. وفي نهاية الحفل كرم نائب رئيس الجامعة الطلبة الفائزين بأفضل ملف إنجاز لهذا العام الدراسي، وتلا ذلك افتتاح معرض الملفات الفائزة.

تأتي فعالية "ملف الإنجاز " انطلاقاُ من رؤية ورسالة الكلية بشكل خاص والجامعة بشكل عام  إلى إعداد معلمين وممارسين مهنيين في المجالات التربوية والإنسانية والاجتماعية؛ من خلال دمج الطلبة في الواقع العملي لاكتساب الخبرات الميدانية من المؤسسات ذات العلاقة مما يسهم في صقل شخصية الخريج المهنية بكفاءة عالية.

تنزيل


أخبار ذات صلة