ذياب آل نهيان يشارك جامعة العين احتفالاتها باليوم الوطني47

الصور
الفيديو

بحضور الشيخ ذياب بن خليفة بن سلطان آل نهيان، احتفلت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقرها في العين باليوم الوطني ال 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة بمجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التراثية التي عكست موروث وثقافة دولة الإمارات وتراثها الأصيل.

تمثلت احتفالات الجامعة هذا العام بعروض مسرحية تراثية كعروض الفرقة العسكرية، وعروض اليولة، والرقصات الشعبية، وفقرات شعرية متنوعة. وإلى جانب ذلك، استعرض المعرض الشعبي المرافق للفعالية قيم وعادات وتقاليد شعب دولة الإمارات من خلال المأكولات الشعبية، والأزياء التقليدية، والرسومات التي جسدت قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته الرشيدة.

وقد تشرفت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بحضور الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لاحتفالات الجامعة وافتتاحه للمعرض. والذي أبدى إعجابه بفقرات الحفل وبما اطلع عليه من أعمال طلابية خلال المعرض، كما تقدم بالشكر والتقدير للجامعة وإدارتها العليا والقائمين على التنظيم لدعوته للمشاركة بالاحتفال باليوم الوطني 47 الذي يرسخ معاني الاتحاد في نفوس الجميع، متمنياً أن يعم الخير والأمان على دولة الإمارات.

وبدوره قال الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، أن الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات هو مناسبة عزيزة على قلوب الجميع تعكس صدق ولاء الشعب للوطن ومدى اعتزازه بتراثه وهويته. كما أنها رمز حقيقي يعبر عن التفاف الشعب حول قيادته الرشيدة. مؤكداً حرص جامعة العين على الاحتفال بهذه المناسبة سنوياً بهدف تعزيز وتنمية الحس الوطني لدى أفراد المجتمع.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا حريصة على الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي كل عام لتجديد الولاء للقيادة الرشيدة والحفاظ على ميراث الآباء المؤسسين لدولتنا، وتسليط الضوء على إنجازات أبناء الوطن الجديدة والافتخار بها.

تنزيل


أخبار ذات صلة