الأخبار

ذياب آل نهيان يشارك جامعة العين احتفالاتها باليوم الوطني47

  • نشر في: نوفمبر 27, 2018

بحضور الشيخ ذياب بن خليفة بن سلطان آل نهيان، احتفلت جامعة العين بمقرها في العين باليوم الوطني ال 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة بمجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التراثية التي عكست موروث وثقافة دولة الإمارات وتراثها الأصيل.

تمثلت احتفالات الجامعة هذا العام بعروض مسرحية تراثية كعروض الفرقة العسكرية، وعروض اليولة، والرقصات الشعبية، وفقرات شعرية متنوعة. وإلى جانب ذلك، استعرض المعرض الشعبي المرافق للفعالية قيم وعادات وتقاليد شعب دولة الإمارات من خلال المأكولات الشعبية، والأزياء التقليدية، والرسومات التي جسدت قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته الرشيدة.

وقد تشرفت جامعة العين بحضور الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لاحتفالات الجامعة وافتتاحه للمعرض. والذي أبدى إعجابه بفقرات الحفل وبما اطلع عليه من أعمال طلابية خلال المعرض، كما تقدم بالشكر والتقدير للجامعة وإدارتها العليا والقائمين على التنظيم لدعوته للمشاركة بالاحتفال باليوم الوطني 47 الذي يرسخ معاني الاتحاد في نفوس الجميع، متمنياً أن يعم الخير والأمان على دولة الإمارات.

وبدوره قال الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، أن الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات هو مناسبة عزيزة على قلوب الجميع تعكس صدق ولاء الشعب للوطن ومدى اعتزازه بتراثه وهويته. كما أنها رمز حقيقي يعبر عن التفاف الشعب حول قيادته الرشيدة. مؤكداً حرص جامعة العين على الاحتفال بهذه المناسبة سنوياً بهدف تعزيز وتنمية الحس الوطني لدى أفراد المجتمع.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة العين حريصة على الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي كل عام لتجديد الولاء للقيادة الرشيدة والحفاظ على ميراث الآباء المؤسسين لدولتنا، وتسليط الضوء على إنجازات أبناء الوطن الجديدة والافتخار بها.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.