الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • علم الإمارات يرفرف عالياً في سماء جامعة العين احتفالاً بيوم العلم

علم الإمارات يرفرف عالياً في سماء جامعة العين احتفالاً بيوم العلم

  • نشر في: نوفمبر 01, 2018

تزامناً مع يوم العلم لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام، احتفلت أسرة جامعة العين بمقريها في أبوظبي والعين بهذه المناسبة الوطنية التي تتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان -حفظه الله- مقاليد الحكم. حيث ارتفع علم دولة الإمارات عالياً خفاقاً في حرمي الجامعة على أنغام النشيد الوطني الإماراتي، ووسط أجواء فرح ومشاعر من الفخر والعزة.

وأكد الدكتور نور الدين عطاطرة، المدير المفوض للجامعة، اعتزاز أسرة الجامعة بالاحتفال سنوياً بـ "يوم العلم" لما له من دور في تجسيد الهوية الوطنية والانتماء للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة. كما أنه يرسخ أسمى معاني السلام والعدل والتسامح، ويؤكد مشاعر الحب والولاء للوطن وبذل الروح للحفاظ على العلم شامخاً خفاقاً قوياً كشموخ وقوة أبناء الإمارات.

من جهته هنأ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً بهذه المناسبة، مؤكداً على أهمية الولاء لهذا الوطن وللقيادة الحكيمة. ومشيراً إلى حرص جامعة العين للمشاركة في هذا الاحتفال سنوياً الذي يعبر عن صدق الانتماء لهذا الوطن المعطاء.

وقد جاء احتفال جامعة العين بيوم العلم تزامناً مع الحملة الوطنية والاحتفالات التي تشارك فيها مختلف الجهات الحكومية والخاصة والمؤسسات المجتمعية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة بهذه المناسبة.

يذكر أن جامعة العين تحرص على مواكبة كافة الأحداث والفعاليات والمناسبات الوطنية التي تشهدها الدولة تعبيراً عن حب الوطن والشعور بالامتنان لمؤسسي الدولة.

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.