الأخبار

مشاركة مميزة لطلبة جامعة العين في "مهرجان العلوم"

  • نشر في: فبراير 01, 2019

شارك طلبة جامعة العين بمقريها في أبوظبي والعين كمرشدين علميين في فعاليات مهرجان أبوظبي للعلوم 2019 والذي أقيم تحت رعاية كريمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبتنظيم من دائرة التعليم والمعرفة.
تمثلت مشاركة طلبة الجامعة في تعزيز مرتكزات التعليم الأساسية لدى الطلبة، والمتمثلة في: العلوم، التكنولوجيا، الهندسة، والرياضيات لمختلف الفئات العمرية وذلك من خلال تقديم ورش العمل، والأنشطة الترفيهية، والتعليمية، والعروض المتنوعة المصممة لاكتشاف مكامن الإبداع لدى كل شخص. حيث تحرص جامعة العين على المشاركة سنوياً في المهرجان بهدف تعزيز ثقة الطلبة بأنفسهم وتطوير مهارات التواصل لديهم بأسلوب مثير يلهم الجيل الجديد لاستشراف المستقبل.
يذكر أن مهرجان أبوظبي للعلوم هو فعالية سنوية تقدم عالم العلوم بطريقة مرحة وممتعة من خلال أنشطة علمية متنوعة وتجارب مذهلة وعروض تقديمية شيقة. وهو مبادرة استراتيجية تنفذها دائرة التعليم والمعرفة بهدف المساهمة في تطوير رأس المال البشري في قطاعي العلوم والتكنولوجيا، تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.