الأخبار

المدير المفوض يعزز علاقات التعاون مع مديرية شرطة العين

  • نشر في: يوليو 09, 2019

ثمن الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة العين الجهود التي تقوم بها مديرية شرطة العين لتحقيق معايير الأمن والأمان وتعزيز مفهوم التعاون بين الشرطة والمجتمع خلال زيارة ودية قام بها والوفد المرافق له إلى المديرية لتعزيز أوجه التعاون بين الجانبين والبحث في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

استقبل الوفد العقيد محمد حمدان المنظري نائب المدير للشؤون المالية والعمليات في مديرية شرطة العين، والذي اطلع على إنجازات جامعة العين وأحدثها مبنى التوسعة الجديد لمقر الجامعة في مدينة العين والذي صمم وفقاً لأعلى معايير الجودة ليكون منبع وحي للبحث العلمي ومختلف نشاطات التفاعل مع المجتمع. كما تبادل الطرفان خلال اللقاء الحديث عن البرامج الأكاديمية التي طرحت مؤخراً وأبرزها برنامج الماجستير في العلوم الجنائية، وبكالوريوس العلوم في أمن الفضاء الإلكتروني، واللذان يهدفان إلى تعزيز مهارات الطلبة بما يتناسب مع سوق العمل ويواكب التكنولوجيا.

وأشاد سعادة المنظري بالإنجازات التي تحققها جامعة العين مؤكداً على عمق العلاقات التي تربط بين المؤسستين والاهتمام الذي توليه المديرية بشكل خاص والقيادة العامة لشرطة أبوظبي بشكل عام لطلبة الجامعة من كلية القانون لتزويدهم بالمهارات التدريبية العملية التي تعزز مهاراتهم وتواكب سوق العمل.

من جهته، أعرب عطاطرة عن شكره وتقديره لسعادة العقيد المنظري على حسن الاستقبال والحفاوة. كما دعى الطرفان في نهاية اللقاء إلى ضرورة استمرار التواصل والتنسيق بينهما مما يساهم في تفعيل دور المؤسستين في الشؤون القضائية والقانونية.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.