مشاعر محبة تملأ جامعة العين احتفالاً بيوم الأم

الصور
الفيديو

احتفلت أسرة جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بيوم الأم الذي يصادف 21 مارس من كل عام، بتنظيم عمادة شؤون الطلبة بمقري الجامعة في أبوظبي والعين لمجموعة متنوعة من الفعاليات للتعبير عن مشاعر الحب والتقدير لجميع الأمهات والتي حضرها أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية من الأمهات والطلبة، وزاد الحضور جمالاً تواجد الطلبة من أصحاب الهمم وأمهاتهم.
شهدت فعاليات مقر أبوظبي إقامة عمادة شؤون الطلبة احتفالاً لأسرة الجامعة تضمن وليمة إفطار للأمهات منهن، كما قدم الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة الهدايا لهن ومؤكداً على الدور الفعال للأم في الأسرة واعتبارها الركيزة الأساسية في المجتمع.
وعلى أنغام صوت الكمان، تمثلت احتفالات مقر العين بتوزيع الورود والهدايا الرمزية، إضافة إلى إجراء سحوبات على هدايا قيمة، إلى جانب إتاحة الفرصة للموجودين لكتابة جمل تعبيرية للأم من خلال اللوحات التي علقت على الحائط.
وبهذه المناسبة، تقدمت الدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة، بالتهنئة لجميع الأمهات متمنية لهن جميعاً دوام الصحة والعافية، ومؤكدة حرص جامعة العين للاحتفال سنوياً بيوم الأم تقديراً لدورهن العظيم في الأسرة والمجتمع.

تنزيل


أخبار ذات صلة