مكتبة خليفة تستقبل أمناء مكتبة "بيتس بيلاني"

استناداً لمذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين، استقبلت مكتبة خليفة بجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقر العين وفداً من أمناء مكتبة جامعة بيتس بيلاني في دبي والمكون من الدكتور ر. سيفاكومار، والسيد جياديف هيرماث، وذلك للاطلاع على أهم المصادر والخدمات المعلوماتية والأدوات والمرافق العامة المتوفرة في المكتبة.
استقبل الوفد السيد عبد اللاي كابا مدير المكتبة، والذي رافق الوفد بجولة في أنحاء المكتبة مطلعين على الكتب المنهجية، والكتب التي وصلت حديثاً، الدوريات، الرسائل الجامعية، أجهزة الحاسوب، والغرف الدراسية. وقد أكد مدير المكتبة للزوار بأن مكتبة خليفة حريصى على تنظيم أنشطة متنوعة للمستفيدين مثل الزيارات العلمية والثقافية، والمعارض وورش العمل والمحاضرات والندوات بهدف تطوير مهاراتهم والاستفادة من المصادر والخدمات المعلوماتية.
يذكر أن مكتبات جامعة العين بمقريها في أبوظبي والعين تحتل مساحة واسعة تمكنها من استقبال ما يزيد عن 400 زائر في آن واحد. كما أنها توفر 136 طاولة للقراءة، و27 غرفة للمذاكرة الفردية والجامعية، وأكثر من 100 حاسوب لاستخدام الإنترنت والبحث في قواعد البيانات، إضافة إلى شبكة الانترنت اللاسلكي WiFi .

تنزيل


أخبار ذات صلة