الأخبار

جامعة العين تشارك في مؤتمر كيو إس 2022 للتعليم العالي

  • نشر في: مارس 06, 2022

شاركت جامعة العين في "مؤتمر كيو إس 2022 للتعليم العالي: الشرق الأوسط وأفريقيا" الذي نظمته مؤسسة كيو إس بالشراكة مع جامعة الإمارات العربية المتحدة على مدار ثلاثة أيام في فندق شانغريلا، دبي، الإمارات العربية المتحدة، تحت شعار "بيئة مواتية للابتكار".

وتمحورت أيديولوجية المؤتمر حول كيفية خلق بيئة تمكينية للابتكار من خلال الشراكة التعليمية والصناعية. وقد كان من أبرز المتحدثين سعادة زكي أنور نسيبة (مستشار الشؤون الثقافية في وزارة شؤون الرئاسة ومستشار جامعة الإمارات العربية المتحدة) والأستاذ الدكتور محمد يوسف بني ياس (مستشار التعليم العالي ومدير الجهاز المركزي للمحاسبات).

وكممثلين عن جامعة العين، حضر المؤتمر الدكتور نزيه خداج ملاط ​​(نائب رئيس الجامعة لشؤون الاعتمادات وضمان الجودة) والسيدة سيدرا شاهين (مدير وحدة الموارد البشرية)، الذين أعربوا عن امتنانهم للجهود المبذولة خلال المؤتمر كما أشادوا باستضافة نخبة من الخبراء في المجالين الأكاديمي والصناعي الذين شاركوا خبارتهم وتجاربهم في سوق العمل.

وقد سجلت جامعة العين حضوراً مميزاً خلال تواجدها في المعرض المرافق للمؤتمر والذي حظي بزيارة الأستاذ الدكتور محمد يوسف بني ياس، وتمكن الزوار من خلاله على التعرف على أحدث البرامج الأكاديمية التي تطرحها الجامعة والتصنيفات العالمية التي حظيت بها منذ تأسيسها ودى التطور الذي شهدته على مدار الأعوام السابقة. 

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.