الأخبار

جامعة العين تشارك في معرض "آيتكس 2022"

  • نشر في: مارس 01, 2022

شاركت جامعة العين في الدورة التاسعة لمعرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب "أيتكس 2022" الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة عجمان بشراكة استراتيجية مع وزارة التربية والتعليم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وافتتحه الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو الحاكم للشؤون الإدارية والمالية، وشارك فيه أكثر من 25 جامعة ومؤسسة تعليمية رائدة في الدولة.

اطلع معاليه خلال زيارته لجناح الجامعة على البرامج الأكاديمية المطروحة في الجامعة، كما استعرض القائمين على الجناح أبرز نشاطات الجامعة ومشاركاتها في مختلف المعارض التعليمية، ودورها الفعال في مجال خدمة المجتمع.

وتسعى الجامعة من خلال مشاركتها في هذا المعرض إلى طلاع طلبة المدارس وزوار المعرض على البرامج الأكاديمية المتنوعة التي تطرحها في مختلف الكليات في درجات البكالوريوس والماجستير، والمعتمدة جميعها من وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات، إلى جانب الاعتمادات الدولية. بالإضافة إلى استعراض كافة المميزات التي تزخر بها جامعة العين وتلبي احتياجات الطلبة.

وتؤمن إدارة الجامعة بأهمية المشاركة في مختلف المعارض التعليمية والتي تقوم من خلالها المؤسسات التعليمية باستعراض برامجها وتعزيز تواجدها على الصعيد المحلي ضمن مؤسسات التعليم العالي المرموقة في الدولة.

وتحرص جامعة العين على المشاركة سنوياً في معرض "آيتكس" ومختلف المعارض التعليمية إيماناً منها بأهمية ما توفره هذه المعارض من فرصة متميزة للتواصل مع طلبة الثانوية وأولياء أمورهم، وتعريفهم بالتخصصات المختلفة ومدى احتياجات سوق العمل لهذه التخصصات بالإضافة إلى التعريف بمزايا النظم التعليمية في دولة الإمارات.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.