الأخبار

كلية الصيدلة تلتقي مشرفي التدريب لتعزيز علاقات التعاون

  • نشر في: يونيو 01, 2022

استضافت كلية الصيدلة في جامعة العين- مقر أبوظبي- منسقي ومرشدي تدريب الصيدلة لحضور الاجتماع التوجيهي الثاني لمشرفي التدريب في صيدليات المجتمع في أبوظبي، مثل: صيدليات مديسينا والمنارة والثقة. يأتي هذا اللقاء ضمن حرص جامعة العين بوجه عام وكلية الصيدلة بوجه خاص على توثيق العلاقات بين الجامعة والشركاء الاستراتيجيين لها، إضافة إلى اهتمامها بطلبتها وضمان تدريب عالي الجودة لهم.

وقد حضر اللقاء الأستاذ الدكتور محمد غطاس- نائب عميد كلية الصيدلة- رحب بالحضور وأثنى على جهودهم في متابعة الطلبة أثناء التدريب وتزوديهم بالمهارات المهنية لتأهيلهم كصيادلة ممارسين في المستقبل. كما حضر عدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية ومشرفي التدريب في الكلية.

بدورها قدمت رئيس لجنة التدريب في مقر جامعة العين بأبوظبي الدكتورة ظلال جابر، عرضاً موجزاً سلط الضوء على فلسفة التدريب في كلية الصيدلة، وقواعد السلوك، واللباس الخاص بالدورات التدريبية المختلفة، مؤكدة على أهمية الشراكة بين جامعة العين وصيدليات المجتمع الخارجي. فيما قدم أيضاً كل من الدكتورة سوسن أبو حمادة، والدكتور عاصم النور عروضاً توجيهية حول الدورات التدريبية، وإتاحة الفرصة لمشرفي التدريب المدعوين للتعريف بأنفسهم وتقديم عروض تقيديمة حول التدريب الذي تقدمه كل مؤسسة وذلك لضمان أفضل جودة للتدريب لطلبة الجامعة.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.