الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • طالبات من جامعة العين يشاركن في برنامج إعداد القائد العربي في جمهورية...

طالبات من جامعة العين يشاركن في برنامج إعداد القائد العربي في جمهورية مصر العربية

  • نشر في: فبراير 05, 2023

شاركت كل من الطالبتين  خزينة علي العامري من كلية التربية والعلوم الانسانية ودعاء أحمد إبراهيم من كلية الاتصال والإعلام في البرنامج التدريبي "إعداد القائد العربي" في جامعة الأقصر – جمهورية مصر العربية، والذي ينظمه معهد إعداد القادة، بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية.  

وتأتي مشاركة الطالبتين في إطار اهتمام الجامعة بتعزيز علاقات التعاون المشترك، وتبادل الخبرات بين الدول العربية؛ لخلق وإعداد جيل من الشباب العربي، قادر على تحمل المسؤولية، كي يكونوا سفراء في جامعاتهم وبلادهم، وتمكينهم ورفع قدراتهم وخبراتهم الحياتية من خلال اختلاطهم مع طلبة الجامعات الأخرى وخوض تجارب جديدة في مجتمع مختلف.

وفي هذا الإطار أكدت الأستاذ الدكتورة إبتهال أبو رزق- نائب رئيس الجامعة لشؤون التطوير والمتابعة، وعميد شؤون الطلبة- على أهمية برنامج إعداد القائد العربي الذي يسهم في بناء شباب المستقبل، مؤكدة أن جامعة العين حرصت على أن تكون جزءً من هذه المساهمة من خلال مشاركة طالبتيها الذين جسدوا أعلى معاني الإبداع والتنافس والتميز وكانوا خير سفراء لجامعة العين.

وتعليقاً على مشاركتهن، عبرت الطالبتين عن سعادتهن بالمشاركة في برنامج إعداد القائد العربي الذي فتح لهن آفاقاً جديدة من خلال ماتضمنه البرنامج من أنشطة ثقافية، واجتماعية، ورياضية، حيث استطعن اكتساب خبرات متنوعة وبناء علاقات مثمرة وتمثيل جامعة العين في المحافل الخارجية. 

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.