الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • اتفاقيات تعاون مشترك بين جامعة العين و4 شركات في مجال الهندسة والتكنو...

اتفاقيات تعاون مشترك بين جامعة العين و4 شركات في مجال الهندسة والتكنولوجيا

  • نشر في: فبراير 27, 2023

تماشياً مع استراتيجيتها بعقد شراكات مع القطاع الصناعي لتمكين المسيرة التعليمية، وقعت جامعة العين في مقر العين أربع اتفاقيات تعاون مع كبرى الشركات في مجال الهندسة والتكنولوجيا وهم: شركة تايمكس لتكنولوجيا حلول الشركات والاستشارات التقنية، وشركة بيتا لتكنولوجيا المعلومات، وشركة ديستي لوجيكس لتكنولوجيا حلول الأعمال، وشركة ميليو للاستشارات البيئية.

وقع الاتفاقية من جانب جامعة العين الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي- رئيس الجامعة، ومن جانب شركة تايمكس المهندس محمد حسن- المدير التنفيذي للشركة، ومن جانب شركة بيتا وقع الاتفاقية المهندس محمد عليان- مدير تطوير الشركات للشركة. ومن جانب شركة ديستي لوجيكس المهندس محمد عليان – المدير التنفيذي للشركة. ومن جانب شركة ميليو المهندسة لبنى سنان - المدير التنفيذي للشركة.

 

وتهدف مذكرات التفاهم إلى فتح باب التدريب العملي لطلبة الهندسة من مختلف المجالات، وتنسيق ورش عمل تتعلق بريادة الأعمال بجميع التخصصات الهندسية لمواكبة سوق العمل من أجل رفع مستوى المعرفة والمهارة لدى الطلاب في مجالات الهندسة والتكنولوجيا والاستدامة البيئية وتمكينهم من تطبيق الدراسات الأكاديمية في بيئة عمل فعلية. من خلال المحاضرات وورش العمل.

 

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.