الأخبار

وفد من المجلس الثقافي البريطاني يزور جامعة العين

  • نشر في: سبتمبر 14, 2023

التقى رئيس جامعة العين، الأستاذ الدكتور غالب عوض الرفاعي بوفد من المجلس الثقافي البريطاني، وذلك بهدف تعزيز سُبل التعاون بين الجامعة والمجلس. حضر الاجتماع كل من السيد سيمون غرين- المدير الجديد للامتحانات في المجلس الثقافي البريطاني لمنطقة الخليج جنوب، والسيد ديب أديكاري- المدير السابق، والسيدة كريثيكا شانكار- رئيسة تطوير الأعمال في مجلس الثقافي البريطاني في أبوظبي. كما حضر الاجتماع أيضاً الدكتور عبد الغني رماش، مدير مركز اللغة الإنجليزية ومدير برنامج اللغة الإنجليزية والترجمة في الجامعة.

ناقش الطرفان خلال الاجتماع مجالات التبادل الطلابي بين جامعة العين والجامعات الإنجليزية مستقبلاً، وجوانب التعاون المشتركة وخصوصاً في امتحان الآيلتس.

واستعرض الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي خلال الاجتماع دور الجامعة الحيوي في نشر المعرفة والمهارات لدى المجتمعالمحلي، مؤكداً أن الجامعة ملتزمة بتقديم خدمات عالية الجودة وفعالة في مجال امتحان الآيلتس ليس فقط لطلابها ولكن أيضًا لكافة أفراد المجتمع. وأكد الرفاعي أهمية التعاون مع المجلس الثقافي البريطاني في المجالات العلمية والتكنولوجية والتعليمية خاصة فيما يتعلق بامتحان الآيلتس.

من جهته أعرب السيد سيمون غرين عن امتنانه للتصنيف الوطني الذي حصلت عليه الجامعة في إدارة امتحان الآيلتس، وشعوره بالفخر لتكوين هذه الشراكة. 

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.