الأخبار

جامعة العين تتوج بالمركز الثاني في بطولة الجامعات لكرة القدم

  • نشر في: مارس 04, 2024

توج فريق كرة القدم لجامعة العين (مقر أبوظبي) بالمركز الثاني على مستوى جامعات أبوظبي والعين، محافظاً بذلك على مكانته القوية في المنافسات الجامعية بالإمارات.

تألق الفريق خلال مشواره في دوري المجموعات على مستوى إمارة أبوظبي، حيث استطاع تحقيق الانتصار في جميع مبارياته الخمس بدوري المجموعات، وتأكيد تفوقه بفوز مقنع في مباراة دور نصف النهائي.

ومن الجدير بالذكر أن فريق جامعة العين (مقر أبوظبي) وللمرة الخامسة على التوالي يتصدر بطولة جامعات أبوظبي ويحصد المركز الأول، كما وحقق المركز الثاني على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة العام الماضي. كما أن فريق كرة القدم لجامعة العين حجز مقعداً في بطولة الدولة التي من المقرر انعقادها بعد شهر رمضان المبارك والتي تجمع الجامعات التي حصلت على المركزين الأول والثاني من كل إمارة.

يبرز فريق جامعة العين كأحد القوى البارزة في الساحة الرياضية الجامعية بالإمارات، مما يعكس التزامه بالتميز والتفوق في مختلف المجالات. وتعكس هذه النتائج الإيجابية العمل الجاد والاستعداد الجيد الذي قام به الفريق خلال الموسم، مما يعد إضافة قيمة للرياضة الجامعية وللمنافسات الرياضية بصفة عامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.