أغسطس 23, 2015
DOI: https://doi.org/10.1016/S2212-5671(15)00347-0
Publisher: Science Direct
Kholoud AlQeisi and Ahmad Hegazy
استخدام النماذج الذكية في سبر أغوار تعليقات العملاء عير الانترنت
تقييم جودة الخدمة و رضى العملاء باستخدام تعليقات العملاء علي الانترنت
محددات و نتائج تبنى الخدمات الالكترونية في مجال الاعمال لدى المنظمات الصناعية الصغيرة و المتوسطة الحجم : دراسة حول دولية نامية
العوامل المؤثرة و المخرجات من تبني الخدمات الحكومية الالكترونية في قطاع الخدمات
AI, Big Data, and Value Co-Creation: A Conceptual Model
مدركات عملاء البنوك الاردنيه حول اداره العلاقه مع الزبائن
Gender and Web Quality Perceptions
Website design quality and usage behavior: an application of the UTAUT model
حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.