مارس 12, 2024
مارس 12, 2024
هدفت هذه الدراسة إلى استكشاف وجهات نظر مدرسي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية الذين يعملون في مجموعة متنوعة من الجامعات في الإمارات العربية المتحدة حول فعالية تطبيقات الذكاء الاصطناعي في فصول اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية. يحتاج مدرسو اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية إلى استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي بطرق تتماشى مع الأهداف التعليمية وتدعم تعلم الطلاب. تم استخدام نهج كمي وجمع البيانات من خلال استبيان شمل 46 مدرسًا للغة الإنجليزية كلغة أجنبية. أظهرت النتائج أن المدرسين يعتمدون بشكل كبير على تطبيقات الذ...
حقوق الطبع والنشر © 2025 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.