الأخبار

مشاركات لطلبة وأساتذة جامعة العين في فعاليات مجتمعية

  • نشر في: أكتوبر 01, 2014

AAU Professors and Students’ Participations in Community Eventsشاركت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين في مقرها في مدينة العين ومجموعة من طلبة الجامعة  في الدورة التدريبية التي نظمتها مجموعة حور ومركز العين للرعاية والتأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة ،حيث هدفت الدورة الى  التعريف بالاعاقة وفئة ذوي الإحتياجات الخاصة كما تم التعريف بالمركز وأقسامه والخدمات التي يقدمها.

وقام عدد من الطلبة بتسجيل أسمائهم كمتطوعين لمساعدة المدرسين اثناء الحصص الدراسية المختلفة وايضا  لتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة على الحرف اليدوية المختلفة  

وقدمت عمادة شؤون الطلبة دعوة لاطفال المركز والعاملين فيه  لزيارة الجامعة للتعرف على اقسامها وتنظيم يوم رياضي ترفيهي لهم .

 

ومن جانب آخر شارك مجموعة من أعضاء الهيئة الأكاديمية  في جامعة العين في مقرها في مدينة العين في فعالية " ارحموا رعاياكم " التي نظمت إدارة خدمة المجتمع- قطاع وسط المدينة بمسرح بلدية العين،حيث تم تقديم محاضرة توعوية عن ظاهرة الاتجار بالبشر، كما تم تقديم  عرض استهدف سلبيات الاتجار بالبشر، والمخاطر التى تعود على المجتمع والاقتصاد جراء الممارسات الخاطئة وعدم الوعي بأهمية الرحمة وحسن الخلق في التعامل مع الاخرين.  وفي ختام الفعالية تم تنظم حوار  مفتوح للإجابة  على أسئلة الحضور  .

 

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.