الأخبار

حملة لمكافحة المخدرات في جامعة العين

  • نشر في: يونيو 26, 2014

Anti-drug Campaign at AAUتضامناً مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات،ودعما لحملة "أسرتي سعادتي ولا للمخدرات" التي نظمتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وإيماناً من جامعة العين  بضرورة تحصين المجتمع من مخاطر هذه الآفة القاتلة نظمت عمادة شؤون الطلبة ومجلس الطلبة في جامعة العين في مقرها في أبوظبي حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وذلك بالتعاون مع كل من قسم مكافحة المخدرات وإدارة التفتيش الأمنيK9) ) ومركز الوطني للتأهيل في القيادة العامه لشرطة أبوظبي .

وتخلل الحملة معارض وفعاليات توعوية مختلفة منها مشاهد تمثيليه تثقيفيه توضح مدى خطورة المخدرات على المجتمع وطرق وأساليب توريط الأبرياء والسذّج بها ، حيث هدفت هذه الفعاليات الى الحد من انتشار وتأثير هذة الافة في المجتمع ومحاصرتها بالوعي والجهد الشرطي.

وتم تقديم محاضرة وورش عمل وتوزيع مطويات تحتوى على معلومات خاصة بالأضرار الصحية والمجتمعية والنفسية الخطرة من جراء تعاطي المواد المخدرة أضافة الى سبل العلاج والتأهيل ،ولاقت الحملة إقبالاً وتجاوباً ملحوظاً من الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بالجامعة. وفي الختام تم توزيع شهادات تقدير للجهات المشاركة .

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.