الأخبار

جامعة العين تشارك في اليوم العالمي للمخدرات

  • نشر في: يونيو 25, 2015

جامعة العين تشارك في اليوم العالمي للمخدراتشاركت جامعة العين في فعالية " اليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2015" والتي تنظمها مديرية شرطة العين في البوادي مول في مدينة العين حيث تهدف هذه الفعالية إلى زيادة الوعي الجماهيري بمخاطر المخدرات وتوضيح آثارها السلبية على الصعيد الفردي والأسري والاجتماعي والسعي بحث الأفراد للإبتعاد عن مسببات الإدمان، وليعي المجتمع الأخطار المحدقة لانتشار هذه الآفة التي تفتك بحياة أبنائنا وشبابنا.

وتمثلت مشاركة جامعة العين بمجموعة من القصائد الشعرية التي قدمها طلبة الجامعة وهم الطالب سالم الوحشي والطالب وليد محمد من كلية التربية والعلوم الإنسانية والإجتماعية والطالب أنس المذيب من كلية القانون كما قدمت   الطالبة تميم محمد والطالب أيمن محمد من كلية الصيدلة عدد من الأسئلة التوعوية حول المخدرات والوقاية منها. و دور كل من الجامعة والمؤسسات الاصلاحية والعقابية في هذا المجال .

كما قام عدد من طلبة كلية الصيلة باشراف الأستاذ رامي أبو جراد بإجراء مجموعة من الفحوصات الطبية للجمهور ، حيث هدفت هذه المشاركة التوعوية لحماية محيط الأسرة والمحافظة على سلامة أفرادها، والابتعاد بأبنائهم عن دائرة الخطر، حتى تكون الأسرة هي المؤسسة الأمنية الأولى وقاعدة الانطلاق في المعركة التي يخوضها مجتمعنا ضد آفة المخدرات.

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.