وفد من جامعة العين يزور جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل

 

استقبل سعادة اللواء عبدالله محمد النيادي- المدير العام لجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، المدير المفوض لجامعة العين الدكتور نور الدين عطاطرة، حيث بحث الجانبان خلال اللقاء الذي حضره عدد من كبار ضباط جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل أوجه التعاون الثنائي والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وقد رحب سعادة اللواء النيادي بزيارة الدكتور عطاطرة مشيداً بالإنجازات التي حققتها جامعة العين طيلة السنوات الماضية، والمساهمة الفعالة للجامعة في خدمة التعليم والمجتمع.

من جهته ثمن الدكتور عطاطرة الدور الفعال والجهود المبذولة التي يقوم بها جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل بهدف تطبيق أعلى معايير الأمن ‏لحماية كافة المنشآت الحيوية في الدولة من أي تهديد أو مخاطر محتملة.

ويأتي هذا اللقاء بهدف تعزيز آفاق التعاون بين كلا الطرفين، حيث دعى كلاهما إلى التواصل المستمر بما يخدم مصلحة المؤسستين، كتوفير فرص التدريب والتأهيل لطلبة الجامعة، أو إقامة  المحاضرات وورش العمل بما يفيد العاملين في كلا المؤسستين.

وقد تقدم الدكتور عطاطرة في نهاية اللقاء بالشكر والتقدير لسعادة النيادي على الاستقبال الطيب مثمناً الدعم الإيجابي المقدم من جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل لجامعة العين، ومتمنياً المزيد من التعاون المستمر في المستقبل بين الجانبين. 

تحميل


أخبار ذات صلة