وفد جامعة العين يزور جامعات إسبانية

 

في إطار حرصها على توطيد العلاقات وتبادل الخبرات مع المؤسسات العلمية في اسبانيا قام وفد من جامعة العين برئاسة المدير المفوض للجامعة الدكتور نور الدين عطاطرة، حيث قام الوفد بزيارة عدد من المعاهد والجامعات من بينها كلية الدراسات المالية في مدينة لاكارونيا الاسبانية حيث تأتي هذه الزيارة بناء على الدعوة المقدمة من الاستاذ الدكتور خوسيه فنانشو سالسينس رئيس كلية الدراسات المالية في لاكارونيا الاسبانية .

وبهذه المناسبة قال الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة تأتي هذه الزيارة ضمن اهتمامات جامعة العين بتعزيز علاقاتها الدولية المختلفة وفتح قنوات من التبادل المعرفي والعلمي بين جامعة العين والمؤسسات العلمة المختلفة . حيث استقبلت جامعة العين عام 2015 وفد طلابيا من الكلية الاسبانية قاموا بأخذ محاضرات والتفاعل مع طلبة جامعة العين وزيارة مؤسسات مختلفة داخل دولة الامارات كل ذلك جاء تعزيزا للتبادل الثقافي والمعرفي بين المؤسستين وفِي هذه الزياره تم مناقشة فتح آفاق جديده من التعاون مع الكلية والتبادل المعرفي والثقافي في شتى المجالات . 

ومن جانبه رحب الاستاذ الدكتور خوسيه سالسينس بهذه الزيارة التي كان لها الأثر الطيب لتوطيد العلاقات بين جامعة العين وكلية الدراسات المالية ، حيث أكد ان الكلية ستكون على استعداد تام لعملية التبادل الثقافي والمعرفي بين المؤسستين.

تحميل


أخبار ذات صلة