المدير المفوض لجامعة العين يلتقي الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية والسلع لبحث آفاق التعاون المشترك

 

استقبل سعادة راشد البلوشي الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية والسلع في مكتبه الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة العين والأستاذ الدكتور عبد الحفيظ بلعربي نائب رئيس الجامعة، والدكتور عامر محمد قاسم نائب عميد كلية إدارة الأعمال ورئيس قسم المحاسبة والتمويل والمصارف في مقر الجامعة في مدينة أبوظبي.

وقد رحب سعادة البلوشي بالدكتور عطاطرة والوفد المرافق له خلال لقاء ودي جرى خلاله بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها أن تعزز آفاق التعاون بين كلا الطرفين.

ويأتي هذا اللقاء بهدف بحث سبل التعاون المشترك بين المؤسستين بما فيها الأمور التي تدعم طلبة كلية إدارة الأعمال في جامعة العين على وجه العموم وطلبة قسم المحاسبة والتمويل والمصارف على وجه الخصوص، حيث دعى الطرفان إلى ضرورة الحفاظ على التواصل المستمر بينهما بما يخدم مصالح كلا الطرفين ويحقق الفائدة المثلى للجميع. كما اطلع سعادته على أهم الإنجازات والأحداث التي شهدتها جامعة العين من خلال الإهداء الخاص الذي قدمته الجامعة والذي يحمل عنوان "جامعة العين عشر سنوات من العطاء" مشيداً بالتطورات التي طرأت على الجامعة وما حققته من إنجازات طيلة السنوات الماضية.

من جهته أعرب الدكتور عطاطرة عن سعادته بهذا اللقاء مؤكداً على الكفاءة التي يتحلى بها سوق أبوظبي المالي تحت قيادة سعادة راشد البلوشي وسعيه الدائم لتطوير السوق والسير به لموقع رائد في أوساط الأسواق المالية للمنطقة، كما تقدم في نهاية اللقاء بخالص الشكر لسعادته على الاستقبال والترحيب الطيب، مثمناً الجهود المبذولة والدعم المستمر الذي يقدمه سوق أبوظبي للأوراق المالية لجامعة العين. 

تحميل


أخبار ذات صلة