الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • المدير المفوض لجامعة العين يلتقي رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة ...

المدير المفوض لجامعة العين يلتقي رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لبحث آفاق التعاون

  • نشر في: ديسمبر 28, 2016

 

استقبل سعادة محمد خليفة المبارك رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة‎، الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة العين ضمن لقاء ودي مثمر وذلك لتدعيم الروابط بين الطرفين وبحث سبل العمل المشترك.

جرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وذلك في إطار سعي المؤسستين لتحقيق أهدافهما المنشودة في مجال تعزيز المشاركة الفعالة في المجتمع، والتعاون مع الأطراف التي تسعى لدفع عجلة تطوير القطاع السياحي والثقافي في إمارة أبوظبي.

ويتمثل التعاون المتبادل بين جامعة العين وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بإقامة وتنظيم مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات والمعارض الثقافية والبرامج التوعوية والتعليمية والتي تهدف إلى صون وتعزيز التراث الثقافي والتاريخي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والمحافظة على الموروث الثقافي التقليدي، وغرس روح الإبداع في الأجيال الناشئة وكذلك طلبة الجامعة.

وقد اطلع سعادة محمد المبارك على أبرز إنجازات جامعة العين مشيداً بالنقلة النوعية التي حققتها الجامعة على مدار السنوات الماضية، ومشاركتها الفعالة في المجتمع المحلي والدولي، ودورها البارز في تأهيل طلبة مثقفين وجيل واع لاستشراف المستقبل بما يخدم مصلحة الوطن.

من جهته أعرب الدكتور عطاطرة عن سعادته بهذا اللقاء مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين جامعة العين وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وذلك في إطار سعي الجامعة لبناء جيل مثقف وواع، وتقوية روح الانتماء الوطني لدى طلبة الجامعة، حيث أن الجانب التعليمي والجانب الثقافي مكملان لبعضهما الآخر. كما أشاد الرئيس المستشار بالدور الريادي الذي تقوم به هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وكافة القائمين عليها متمثلة بسعادة رئيس مجلس الإدارة في سبيل بناء مجتمع ثقافي يلعب دوراً محورياً في صون التراث الثقافي وحفظ القيم الأصيلة لإمارة أبوظبي.

في نهاية اللقاء تقدم الدكتور عطاطرة بخالص الشكر والتقدير لسعادة المبارك على الاستقبال الطيب متمنياً المزيد من التعاون المستمر بين المؤسستين.

 

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.