رئيس الجامعة يستقبل رئيس جامعة يحيى فارس الجزائر

ضمن إطار حرص جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا على توطيد أواصر التعاون الدولي في المجال الأكاديمي، استقبل الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي - رئيس جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا- في مقر الجامعة الواقع في مدينة العين، الأستاذ الدكتور أحمد زغدار – رئيس جامعة يحيى فارس الجزائر.

جاءت هذه الزيارة بهدف توطيد العلاقات وبحث آفاق التعاون بين جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا وجامعة يحيى فارس الجزائر، والتي من شأنها أن تطور في بناء القدرات المؤسسية للجامعة، وتقوية أواصر التعاون بين أعضاء هيئة التدريس، ودعم البحوث العلمية المشتركة وتبادل نتائجها.

وقد قام الأستاذ الدكتور زغدار بزيارة مرافق الجامعة والتعرف على العمداء وأعضاء الهيئة الأكاديمية، مشيداً بالتجهيزات المتوفرة في الجامعة لأعضاء هيئة التدريس والطلبة.

من جانبه رحب الأستاذ الدكتور الرفاعي بزيارة رئيس جامعة يحيى فارس الجزائر، مؤكداً حرص جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا على توطيد العلاقات الخارجية والداخلية مع كافة المؤسسات الأكاديمية، وحرصها على تطبيق جميع معايير الكفاءة وضمان الجودة، مما يجعل جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا في مصاف الجامعات المتقدمة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

تحميل


أخبار ذات صلة