الأخبار

جامعة العين وبلدية العين تبحثان آفاق التعاون المشترك

  • نشر في: أكتوبر 04, 2017

 

في خطوة تندرج ضمن جهودها الرامية إلى تعزيز التفاعل مع المجتمع، استقبلت جامعة العين مقر العين، وفداً من إدارة الأراضي والعقارات في بلدية مدينة العين، برئاسة الدكتور علي صالح الحميري، مدير إدارة الأراضي والعقارات. حيث كان في استقبالهم كل من الأستاذ الدكتور عبد الحفيظ بلعربي، نائب رئيس الجامعة مقر العين، والدكتور عادل أحمد، مدير وحدة التنمية المهنية. حضر اللقاء عدد من موظفي إدارة الأراضي والعقارات في بلدية مدينة العين، عمداء الكليات، عميد البحث العلمي والدراسات العليا، وعميد شؤون الطلبة.

ناقش الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز المجالات المشتركة، من خلال تبادل المعلومات والخبرات، وتدريب الطلبة بما يخدم احتياجات سوق العمل، والاستفادة من الأبحاث العلمية لطرح برامج أكاديمية جديدة تخدم المجتمع، وتنسيق الجهود لتنظيم ورش العمل والفعاليات المشتركة.

من جانبه، عبر الدكتور الحميري عن اعتزاز الوفد بزيارته لجامعة العين مؤكداً على الدور الهام الذي تقوم به الجامعة في خدمة التعليم والمجتمع وتخريج كوادر مهنية تناسب سوق العمل. كما أبدى استعداد إدارة الأراضي والعقارات كإحدى إدارات بلدية مدينة العين وكافة موظفيها بتسهيل كل سبل التعاون مع الجامعة وطلبتها، مما يحقق الفائدة للجانبين.

أما الأستاذ الدكتور بلعربي فقد أكد على ضرورة بناء علاقات تعاون فعالة بين الطرفين، وتعزيز التواصل والعمل المشترك لتحسين الأداء، لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة التي تصب في مصلحة الطرفين.

من جهته، أكد الدكتور عادل أحمد بأن هذه الزيارة من شأنها أن تعزز آفاق التعاون المستقبلي بين جامعة العين وبلدية مدينة العين في كافة الجوانب المشتركة التي تهم الجانبين، وبحث تعزيز دور كل من الطرفين للإسهام بشكل إيجابي في تقديم الخدمات المجتمعية الإنمائية الشاملة.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.