الأخبار

رئيس الجامعة يستقبل وفد من الجامعات الماليزية

  • نشر في: فبراير 06, 2017

 

استقبل الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس جامعة العين في مكتبه، وفداً من مختلف الجامعات في ماليزيا، وذلك خلال زيارة ودية بهدف بحث آفاق التعاون بين جامعة العين ومختلف الجامعات في ماليزيا.

جرى خلال الزيارة مناقشة مجموعة من المواضيع الأكاديمية المشتركة والتي من شأنها أن تنعكس إيجابياً على جميع الأطراف، وبحث أوجه التعاون بين الجامعتين مستقبلا، بالإضافة إلى مناقشة إمكانية عقد بحوث مشتركة بين كافة الجوانب مما من شأنه أن يعزز البحث العلمي الذي تسعى جامعة العين إلى الاهتمام به ودعمه باستمرار.

وقد قام الوفد بجولة في الحرم الجامعي، اطلع خلالها على مرافق الجامعة كافة، وزيارة مباني الكليات، والتعرف على العمداء وأعضاء الهيئة الأكاديمية، حيث أشادوا بالتجهيزات المتوفرة في الجامعة لأعضاء هيئة التدريس والطلبة، مؤكدين على أن مثل هذه الزيارات تهدف حقيقة إلى إثراء الساحة العلمية ومعرفة ما يدور من تطور وتحديث في العالم لتعود بالنفع وتنمي دعامة الفكر لدى الجامعات. 

من جهته رحب الأستاذ الدكتور الرفاعي رئيس الجامعة بزيارة الوفد مؤكداً على أن جامعة العين تسعى دائماً لتوطيد العلاقات الخارجية والداخلية مع كافة المؤسسات، وتحرص على توطيد أواصر التعاون الدولي في المجال الأكاديمي مما يجعل جامعة العين في مصاف الجامعات المتقدمة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، مضيفاً أن هذه الزيارة ستفتح آفاقاً جديدة من التعاون والتبادل المعرفي والثقافي بين جامعة العين والجامعات الماليزية.

كما زار الوفد مقر الجامعة في مدينة محمد بن زايد في أبوظبي، حيث كان في استقبالهم الأستاذ الدكتور عبد الحفيظ بالعربي -نائب رئيس الجامعة- والذي رحب بزيارة الوفد مؤكداً أهمية هذه الزيارة في مجال توطيد علاقات التعاون بين جامعة العين والجامعات الأخرى.

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.