زيارة لطلبة جامعة العين لتعريفهم بالقيادة الإدارية المتميزة

 

تحت شعار "القيادة الإدارية"، وكجزء من مساق اللغة الإنجليزية للأعمال، نظم قسم اللغة الإنجليزية في كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقرها في العين، زيارة ميدانية للطلبة إلى شركة ITNL Infrastructure Developer Company  إحدى الشركات الرائدة في مجال الإستثمار وتطوير البنية التحتية في دبي بإشراف الأستاذة ريم عودة الله.

كان في استقبال الوفد الطلابي الزائر الأستاذة أليسا جار، مسؤولة علاقات العملاء ومدير تطوير الأعمال، التي قدمت محاضرة عن القيادة الإدارية الناجحة مع كل من السيد كولجيت أهلواليا، المدير المساعد والأستاذة أنشول مالك، مدير مراقبة المشروعات.

هدفت الزيارة إلى تعريف الطلبة بمفهوم القيادة الإدارية، صفاتها وأنواعها، وتعزيز مهارات قيادة الفريق، بالإضافة إلى سبل تقديم الحافز الإيجابي، وبث الثقة ، وتعزيز مهارات الاتصال لدى الطلبة وتطوير مهاراتهم القيادية، هذا وتضمنت الزيارة أيضاَ عرضاً للتطبيقات التكنولوجية اللازمة لمساعدة القادة في ممارسة القيادة الإدارية بشكل أكثر فعالية.

وقد حازت الزيارة على إعجاب الطلبة الذين أعربوا  عن سعادتهم ورضائهم للتعرف على آلية العمل في الشركات بشكل تطبيقي مما يرسخ لديهم الجوانب النظرية المقدمة لهم في الجامعة عن طريق ربطها بالجوانب الميدانية.

تنزيل


أخبار ذات صلة