الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • رئيس الجامعة والملحق الثقافي العماني يستعرضان آفاق التعاون الثائية

رئيس الجامعة والملحق الثقافي العماني يستعرضان آفاق التعاون الثائية

  • نشر في: أكتوبر 03, 2018

استقبل الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة في مكتبه بمقر العين الدكتور محمود بن مبارك السليمي الملحق الثقافي العماني في سفارة سلطنة عمان بأبوظبي، ورافقه السيد عبدالله علوي المسؤول الأكاديمي في الملحقية الثقافية لسفارة سلطنة عمان خلال زيارة لهما لجامعة العين للقاء الطلبة العمانيين الجدد الملتحقين بالجامعة مع بداية العام الأكاديمي 2018-2019.

قدم الأستاذ الدكتور الرفاعي للوفد الزائر شرحا مستفيضاً عن رؤية الجامعة والمناهج المبتكرة المتبعة في إعداد وتنفيذ برامج ومساقات أكاديمية معتمدة وطنياً وعالمياً، حيث تشكل الجودة الشاملة والتعليم الركنين الأساسيين فيها، فضلاً عن مراكز التميز والبحث العلمي، وأحدث البرامج التي طرحتها الجامعة مؤخراً على صعيد البكالوريوس والماجستير.

وقد ثمن الأستاذ الدكتور الرفاعي زيارة الوفد الكريم، وحرصهم على متابعة المسيرة الأكاديمية للطلبة العمانيين، مؤكداً اهتمام جامعة العين بكافة الطلبة وبالطلبة العمانين بشكل خاص، وتقديم كافة أشكال الدعم اللازمة لهم.

وعبر الدكتور محمود السليمي عن إعجابه بجامعة العين كصرح أكاديمي ومعلم حضاري رائد يواكب أحدث التطورات المعرفية، مشيداً برؤية ورسالة الجامعة التي تعبر عن فهم عميق لمعالم مستقبل التعليم الأكاديمي، متمنياً للجامعة المزيد من الازدهار وأن تستمر العلاقات الودية التعاونية بين الطرفين.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.