يوليو 15, 2022
DOI: https://doi.org/10.12973/eu-jer.11.3.1839
Publisher: Eurasian Society of Educational Research
Wafa' Hazaymeh
فاعلية شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز خبرات التدريس لدى الطلاب المعلمين في برنامج الدبلوم المهني للدراسات العليا
دور الذكاء الاصطناعي في التعليم من وجهة نظر الطلاب
مستوى الوعي التربوي البيئي لدى الطلاب والمعلمين الملتحقين ببرنامج الدبلوم المهني في التدريس وعلاقته ببعض المتغيرات
المدرسة كمنظمة تعليمية من وجهة نظر معلمي المدارس الخاصة في محافظة إربد
تصورات معلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية حول الإستراتيجيات التحفيزية لبيئة تعلم ناجحة عبر الإنترنت
تحديات التعليم عبر الإنترنت للمعلمين وأولياء الأمور في النظام المدرسي الإماراتي
تقويم برنامج التدريب العملي لكلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة العين من منظور معلمي ما قبل الخدمة
فاعلية إستراتيجية رسم الخرائط الذهنية المرئية في تحسين مهارات التفكير النقدي والقدرة على القراءة لدى متعلمي اللغة الإنجليزية
تصورات طلاب اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية للتعلم عن بعد عبر الإنترنت لتعزيز تعلم اللغة الإنجليزية أثناء جائحة كوفيد -19
تأثير دمج التقنيات الرقمية مع الذكاءات المتعددة للمتعلمين لتسهيل تعلم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية
نظريات التنمية التقليدية مقابل نظرية المواقع الرمزية للانتماء
أثر التعليم المقلوب في الفصول الدراسية على تطوير الكفاءة العملية للمتعلمين الإماراتيين في اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية
حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.