أكتوبر 01, 2020
DOI:
Publisher: Asian EFL Journal Press
Wafa' Hazaymeh
استكشاف فعالية التقنيات متعددة الحواس في تحسين طلاقة القراءة لدى متعلمي اللغة الإنجليزية المصابين بعسر القراءة
الاستفادة من القصص المرئية على YouTube لتعزيز مهارات القراءة والكتابة لدى طلاب الجامعات الذين يدرسون اللغات الأجنبية
العلاقة بين استخدام مقاطع الفيديو القصيرة على YouTube لتعزيز إتقان القراءة والكتابة باللغة الأجنبية والأداء الأكاديمي للطلاب الجامعيين
دراسة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في تعليم وتعلم اللغات الأجنبية وأثرها على قدرات التحدث لدى الطلبة
وجهة نظر مدربي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية حول استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في اللغة الإنجليزية لتدريس وتعلم اللغة الأجنبية
فاعلية شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز خبرات التدريس لدى الطلاب المعلمين في برنامج الدبلوم المهني للدراسات العليا
دور الذكاء الاصطناعي في التعليم من وجهة نظر الطلاب
). المنهج المدرسي: رؤى واتجاهات معاصرة
مستوى الوعي التربوي البيئي لدى الطلاب والمعلمين الملتحقين ببرنامج الدبلوم المهني في التدريس وعلاقته ببعض المتغيرات
المدرسة كمنظمة تعليمية من وجهة نظر معلمي المدارس الخاصة في محافظة إربد
تصورات معلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية حول الإستراتيجيات التحفيزية لبيئة تعلم ناجحة عبر الإنترنت
تحديات التعليم عبر الإنترنت للمعلمين وأولياء الأمور في النظام المدرسي الإماراتي
تصورات المعلمين لوظائف التحويل البرمجي وتأثيراته في اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية
تقويم برنامج التدريب العملي لكلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة العين من منظور معلمي ما قبل الخدمة
فاعلية إستراتيجية رسم الخرائط الذهنية المرئية في تحسين مهارات التفكير النقدي والقدرة على القراءة لدى متعلمي اللغة الإنجليزية
تصورات طلاب اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية للتعلم عن بعد عبر الإنترنت لتعزيز تعلم اللغة الإنجليزية أثناء جائحة كوفيد -19
نظريات التنمية التقليدية مقابل نظرية المواقع الرمزية للانتماء
أثر التعليم المقلوب في الفصول الدراسية على تطوير الكفاءة العملية للمتعلمين الإماراتيين في اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية
حقوق الطبع والنشر © 2025 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.