المهام والواجبات

 

تقدم وحدة الموارد البشرية خدمات متعددة ومتنوعة ومن ضمنها -على سبيل المثال لا الحصر- ما يأتي:

  • التعريف بالعمل، وجمع البيانات، الاختيار والتعيين.
  • تقييم الوظائف والدرجات.
  • إصدار تأشيرات العمل، والعقود، واستكمال وثائق العمل.
  • تقديم خدمات استشارية بشأن قانون العمل / أحكام وشروط الخدمة.
  • إدارة ترتيبات استقدام الموظفين الجدد مثل: السفر، والفنادق ، الاقامة... الخ
  • إعداد جداول الرواتب وتحويلها في الوقت المناسب لاستلام الرواتب.
  • متابعة ومراقبة الحضور والانصراف للكادر الإداري.
  • التوجيه والتدريب والتطوير.
  • تقييم الأداء.
  • تقديم الدعم والاستشارات في حالات التظلم أو تقديم الشكاوي.
  • إجراء الحسابات المتعلقة بمكافأة نهاية الخدمة وتحويلها في الوقت المناسب وفقا لقواعد ولوائح وزارة العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تنزيل