جامعة العين تفتتح مركزاً متخصصاً لعقد اختبارات الآيلتس بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني

الصور
الفيديو

افتتحت جامعة العين وبالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني مركزاً متخصصاً لعقد اختبار اللغة الإنجليزية الدولي (الآيلتس) في مقرها بالعين، والذي يقدم أنواعاً مختلفة من اختبارات الآيلتس المعتمدة، ويمكن للطلبة تقديم الامتحانات ورقياً أو إلكترونياً.

افتتح المركز الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة، والأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، والدكتور عبد الغني رماش مدير مركز اللغة الإنجليزية، وبحضور السيد تيم هود مدير الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – خدمات الامتحانات- والسيدة عايدة سالامانكا مديرة المركز الثقافي البريطاني في الإمارات، والسيد ديب أدهيكاري مدير الامتحانات في كتلة الخليج الجنوبي في المركز الثقافي البريطاني، بالإضافة إلى مسؤولين من جامعة العين.

وأكد الدكتور عطاطرة إلى أن هذه الخطوة تعد إضافة نوعية للطلبة والمجتمع المحلي في مدينة العين، ونتاج للعلاقة الوثيقة بين الجامعة والمركز الثقافي البريطاني على مدى السنوات السابقة، مما يعزز من مكانة جامعة العين كشريك استراتيجي مهم للمجلس في دولة الإمارات والمنطقة.

وتتيح جامعة العين من خلال المركز للطلبة الراغبين بالحصول على درجة الآيلتس لأغراض العمل أو الدراسة أو الباحثين عن الهجرة أو لتعزيز فرصهم المهنية العالمية في المملكة المتحدة ودول أخرى، بما في ذلك أستراليا وكندا ونيوزيلندا ، فرصة إجراء اختبار UKVIIELTS للتأشيرات والهجرة البريطانية.

وأشار الدكتور رماش إلى أنه سيتم طرح مواعيد متنوعة للاختبارات من حيث الوقت والتاريخ حتى تتلاءم مع جميع المتقدمين، كما ستتوفر خدمة الحصول على النتائج السريعة للاختبارات. وأضاف أن الخدمات ستكون مقدمة لمقري العين وأبوظبي على حد سواء.

يذكر أن جامعة العين هي مركز معتمد من المجلس الثقافي البريطاني لعقد امتحانات الآيلتس، كما أنها تقدم دورات تحضيرية للآيلتس من خلال مركز اللغة الإنجليزية ومركز التعليم المستمر في الجامعة.

 

تنزيل


أخبار ذات صلة