الدكتور نور الدين صبحي عطاطرة


يحمل الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا شهادة الدكتوراة في الصيدلة من جامعة مانشتسر في بريطانيا وحاصل على ماجستير في كيمياء الأدوية من جامعة نيوكاسل. الدكتور عطاطرة هو عضو فعال في عدة جميعات تعنى بالصحة وتطوير الأدوية والأبحاث العلمية كالمجلس البريطاني لبحوث السرطان والجمعية الملكية للكيمياء والمؤسسة الأمريكية لبحوث السرطان في الولايات المتحدة.


يشغل الدكتور عطاطرة منصب المدير المفوض لجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا منذ أبريل 2011، حيث يعمل على التطبيق الكفء لرؤية الجامعة واستراتيجيتها بالإضافة إلى كونه مسؤولاً عن علاقات الجامعة الخارجية والثقافية وعمليات التطوير داخل الجامعة والعمل على التحسين المستمر لصورة الجامعة داخل وخارج الدولة.


يتمتع الدكتور نورالدين بالقدرة على التخطيط الاستراتيجي من خلال الجمع بين الفكر والتعليم والتطبيق العملي مع الميول لتطوير الأعمال وبناء العلاقات الاستراتيجية والدولية الناجحة. كعضو مجلس إدارة للعديد من الشركات، يتمتع الدكتور عطاطرة بالمرونة والقدرة على وضع استراتيجيات مبتكرة والتركيز على النمو المستدام والتنويع في القطاعات الأساسية للدفع بعجلة نمو المؤسسة لتحقيق نتائج طيبة تساهم في النمو وتدفع نحو النجاح المستمر.

 

الدكتورنورعطاطرة هوباحث نشط حيث لديه العديد من المقالات المنشورة في مجلات علمية محكمة وشارك في العديد من المؤتمرات الدولية بأوراق عمل مختلفة. اهتماماته البحثية تنصب على أبحاث محاربة السرطان، تطويرالأدوية، استخدام التقنية الحاسوبية لاكتشاف الأدوية الجديدة وتطوير أدوية جديدة.

 

يساهم د. عطاطرة في عدد من الفعاليات والمؤتمرات العامة من خلال تقديم الدعم المستمر لمجموعة متنوعة من الأنشطة الاجتماعية والثقافية والتعليمية إيماناً منه بأهمية التواصل مع المجتمع المحلي والتفاعل معه بشكل مستمر.

تنزيل